منتدي الدويم الاول

منتدي الدويم الاول
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 6:39 am

كيف الحال ...


تحية


صباحية


نهارية


البوست دا عملتو ليكم عشان نجي نتسالم ونتطايب فيه ...

نشوف الحاصل علينا شنو ...

العندو زول مفقود اكتب لينا بنلقاهو ليهو ...

والعندو شمار داير اقولو اكتبو لينا ما بنكلم بيهو زول ..

والعندو مشكلة بنحلها ليهو ...

يعني بي الواضح كدا اي زول عندو حاجة اكتب لينا هنا وعلي طول

بلقي الاجابة عليها ...

انا عارفه في ناس هنا مستعدين وجاهزين للردود ويقومو بي الواجب

بدلا عني ...

اها ياناس الواجب قومو بي الواجب وماتقصرو مع البجيكم ...

كان لقيتوني مافي سلمو علي الضيف البجيكم واكرموه ..

اول حاجة ادوه موية باردة كان عطشان ... وادوه شاي

كان خرمان وشوفهو كان راميهو لي جبنة ماتخلو مفهوق ..

باقي فهقة الجبنه صعبة ...

وكان جعان برضو اكلوه لما يشبع ...

وبعداك شوفو الحاصل عليهو شنو ؟

اها فوتكم عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 6:45 am

صباح الخير ياجماعة الخير


ازيكم اعنكم طيبين في حيكم ..


سلام لي كل الناس برا فرز ...


ياجماعة وليد ود السر

بقي كيف من الحمي بقو كويس ولا الحمي طلعت ليهو في راسو


اها فتكم عافية


وفي أمان الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر حمدالنيل عربي

avatar

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 1:39 pm

صباحكم خير ،،،

وليد طلع للحمى في راسها وليس العكس ؟؟؟!!!! Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد معتصم

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 1:41 pm

صباحاتكم ورد وياسمين


وليد صاح كانت عندو حمى...لكن يوم مبارة الهلال والمريخ طلع ليها فى راسها زى ما قال ليكى حيدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالحافظ الريس

avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 1:50 pm

السلام عليكم
وصباحكم زين
الملاريا تعتبر من امراض التخلف والوقايه الذاتيه معروفه لكن طفيلى الملاريا الفاسبرم لايفارق ناس المريخ لانهم الضربات كتره عليهم خاصه وان الهستريا ساكنه فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد السر عبد الرحمن

avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 2:30 pm

احم احم
السلام عليكم نحن ناس الراس الطالع فوق الحمي Laughing Laughing

منو صباحاتك ورد ويا ..... كنت داير اقولها خفتكم تزعلوا Very Happy Very Happy
ممي اديك العافيه ويسكنك الصافيه

حيدر نحن نقعد نقوم علي كيفنا في لقي في عدم دائما مخدر صيفنا

كابريني الموج الهادي وكان اسمو هدر تاني تشمو قدحه ....

صباحكم عثل
lol! :lol
!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزيز

avatar

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 5:24 pm

يا كابريني
الدخل الملاريا في ناس المريخ شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
الصفوة أصح ناس بالخاص الملاريا دي ... شوف الملاريا ضاربةمنو ؟؟؟
وبعدين أظنو حمى المريخ طالعة ليك في رأسك ما الملاريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 5:33 pm

حيدر حمدالنيل عربي كتب:
صباحكم خير ،،،

وليد طلع للحمى في راسها وليس العكس ؟؟؟!!!! Laughing

حيدر ود حمد النيل ود عربي


انت جيت ؟؟؟؟؟؟


بركة الجيت عصير انت وبسكويت ...

( عارفاك مابتشرب الشاي ولا القهوة ما عارفه راسك مستحملو كيف

قاعد فاضي كدا)....


نورت المنتدي ...


وفي أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 5:40 pm

محمد معتصم كتب:
صباحاتكم ورد وياسمين


وليد صاح كانت عندو حمى...لكن يوم مبارة الهلال والمريخ طلع ليها فى راسها زى ما قال ليكى حيدر


ود المعتصم



صباح الخير


دايرين روز - نرجس - فل - ريحان ...


انا جني وجن الياسمين بتعمل لي حساسية شديييييييييييدة

جووووووووة في مخي ....

lol! lol!


وفي أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفيد

avatar

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 5:47 pm

صباح الفل والياسمين والهبهان!

والله لكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

( زي ما قال المثل السوداني الميابيك في الظلام يحدر ليك)


تجريد:

ويا مريخاب التاريخ لا يعيد نفسه ولكن مدارس الهزيمة مفتوحة

ويا عزيزي كابريني أنصحك بأن تبتعد بقدر ما يمكن من المريخاب (الصفوة قال) حتى لا تصاب بالعدوىفحمى المريخ لا دواء لها فهي من الأمراض المستوطنة التي عفى الدهر عنها


وابقوا عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 5:50 pm

عبدالحافظ الريس كتب:
السلام عليكم
وصباحكم زين
الملاريا تعتبر من امراض التخلف والوقايه الذاتيه معروفه لكن طفيلى الملاريا الفاسبرم لايفارق ناس المريخ لانهم الضربات كتره عليهم خاصه وان الهستريا ساكنه فيهم




كابريني

صباحنا ما زين بس ...

صباحنا سوداني وام تي إن وكنار ذاتها ...

صباحنا صباح كل الشبكات العجيبه ...

هلالية - مريخية - عنكبوتية - وهكذا شبكات ...



Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy tongue tongue


وفي أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 6:05 pm

وليد السر عبد الرحمن كتب:
احم احم
السلام عليكم نحن ناس الراس الطالع فوق الحمي Laughing Laughing

منو صباحاتك ورد ويا ..... كنت داير اقولها خفتكم تزعلوا Very Happy Very Happy
ممي اديك العافيه ويسكنك الصافيه

حيدر نحن نقعد نقوم علي كيفنا في لقي في عدم دائما مخدر صيفنا

كابريني الموج الهادي وكان اسمو هدر تاني تشمو قدحه ....

صباحكم عثل
lol! :lol
!:



وليد السر


كيف الحال ...



بركة الشفناك طيب ...


شكلكم ما بتبقو كويسين وتجو مارقين عليناالا بي المناقرات

حلوة المناقرات دي مش كدا ...

الجماعة ديل مايدورك اجيبو ليك الحمي تاني....


حمد الله علي السلامة ...

تاني ماتطولو الغيبة
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 6:13 pm

عزيز كتب:
يا كابريني
الدخل الملاريا في ناس المريخ شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
الصفوة أصح ناس بالخاص الملاريا دي ... شوف الملاريا ضاربةمنو ؟؟؟
وبعدين أظنو حمى المريخ طالعة ليك في رأسك ما الملاريا


[font= Simplified Arabic]عزيز


كيف الحال

الجماعة ديل لما تكون في كورة هلال مريخ بلخبطو الكيمان كلها

مابفرزوا ليك الحمي من الاهداف ...

الله يكون في عون جميع الكرويين
..
.[/
font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صالحه محمد اليماني

avatar

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الخميس مارس 05, 2009 8:22 pm

اذيكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الجمعة مارس 06, 2009 7:51 pm

مفيد كتب:
صباح الفل والياسمين والهبهان!

والله لكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

( زي ما قال المثل السوداني الميابيك في الظلام يحدر ليك)


تجريد:

ويا مريخاب التاريخ لا يعيد نفسه ولكن مدارس الهزيمة مفتوحة

ويا عزيزي كابريني أنصحك بأن تبتعد بقدر ما يمكن من المريخاب (الصفوة قال) حتى لا تصاب بالعدوىفحمى المريخ لا دواء لها فهي من الأمراض المستوطنة التي عفى الدهر عنها


وابقوا عافية


الاخ مفيد


كيف الحال ...


صباح الهبهان وكمان معاه عصير برتكان ...

خلاص احنا عرفنا لونك الكروي عشان نضيفك للقائمة ...


وشكرا للمرور العطر


وفي أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الجمعة مارس 06, 2009 7:55 pm

صالحه محمد اليماني كتب:
اذيكم...




اهلا وثهلا وبث





Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد السر عبد الرحمن

avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   السبت مارس 07, 2009 3:46 pm

السنين تجري والحال ياهو زاتو الحال
وفي جواي صدي الذكري .....
tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف حمد النيل



المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   السبت مارس 07, 2009 7:13 pm



صباحكم عيد ...

مسئولين من الخير وين أخونا الرائع محمد حسنين ... نأمل أن يكون بخير

طمنوننننننننننننننننننننننننننا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحي حسن الريس

avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 12:19 am

السلام عليكم انا جيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيدر حمدالنيل عربي

avatar

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 1:43 pm

[center]أأحلى عيون بنريدها في زول علمنا الريدة

وبث خلاث[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مني يوسف



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 4:20 pm

[size=18]
ثباح الخير
مالكم كلكم بقيتو تتكلمو بالثاء
دي اللغه الجديدة ولا شنو
تثلموووووووووووووو
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صالحه محمد اليماني

avatar

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 4:22 pm

اذيكم تاني ..انتواكيف؟؟؟ انحنا كويسيييييييييييييين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 4:34 pm

نحن كده انتو كيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elduiem.ahlamontada.net
محمد معتصم

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال   الأحد مارس 08, 2009 5:46 pm

نحنا عاملين زى ريشة فى يد فنان متهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد السر عبد الرحمن

avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: نوري جاء   الأحد مارس 08, 2009 6:26 pm

Very Happy Very Happy

صباحكم زين
شايف اخونا وحبيبنا نورالقريش يستعد ويجري حركات الاحماء خارج الملعب استعداداً للدخول فالف الف مرحب بيهو واكيد اضافة للكوكبه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الدويم الاول :: المنبر العام-
انتقل الى: